Ar  -  En

  الأفعال الخمسة
 
   التّعلّم ليس مُجرّد تلقين ونقل لمعارف جاهزة ومعطاة في برامج مُهيْكلة، لكنّه أيضًا عمليّة تحويل وتطوير المعارف المُكتسبة وانتقالها من حالتها العفويّة أو البدائيّة إلى حالتها العلميّة، وهذا التّحوّل تُرجم باستراتيجيّة(الكفّ المعرفي) الّذي طبّقه مُتعلّمو الصّفّ الخامس لتعزيز مفهوم صيغ الأفعال الخمسة، وليربطوا فكرة الأصابع الخمسة بالصّيغ الخمس، فيترسّخ المفهوم لدى المُتعلّمين بشكل سهل وبسيط.





















Share